Not known Factual Statements About يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



منوعات يوم المرأة الإماراتية.. شعارات ملهمة ورسائل ثرية

إبراز دور وجهود قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تمكين المرأة ودعمها

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

البيانات المفتوحة التفاعليه المرتبطه بالانظمه الرقميه للوزارة حيث ان البيانات والمعلومات محدثه بشكل يومي يمكن الوصول اليها في اي وقت

وأضاف سموه: «نستشرف مستقبلاً زاهراً للوطن تقدم المرأة فيه دوراً مؤثراً يعزز من التوجهات الوطنية ورؤيتنا الطموحة للمستقبل».

وأضافت أن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع تم إطلاقه في مطلع شهر سبتمبر/أيلول الماضي تحت شعار "كلنا أمنا فاطمة"، بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك، واستطاع البرنامج خلال الأشهر الماضية إحداث نقلة نوعية في مجال العمل التطوعي وبالأخص للمرأة والطفل محلياً وعالمياً.

وجاءت فكرة تخصيص يوم وطني للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على التزام حكومة الإمارات وإيمانها بالدور الفاعل للمرأة في بناء المجتمع وقدرتها على تخطي الصعاب، واعترافاً بإسهاماتها التنموية المختلفة، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وقال اللواء محمد بن أحمد غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة: «أولت قيادتنا الرشيدة اهتماماً بالغاً بالمرأة الإماراتية والتي أثبتت قدرتها وتفوقها في مختلف ميادين العمل والحياة وأسهمت في بناء ونهضة الوطن، ونحن اليوم فخورون بالإنجازات التي حققتها المرأة على الصعيد المحلي والعالمي، وإننا نعتز بمسيرة المرأة الإماراتية الناجحة والمتميزة في مسيرة العمل الوطني ومواصلة التحصيل العلمي وشغل مناصب مهمة في الدولة، وتعزيز مسيرة الأمن وقيامها بتحقيق أهداف وتطلعات الحكومة في مسيرة التطوير والتحسين وأداء المهام بإبداع وتميز».

في دبي، تخصص المقاعد الأمامية في الحافلات العامة للنساء. كما تحجز بعض الحجرات في المترو انقر على الرابط والترام العام للنساء.

وبموجب الهيكلة الجديدة لقطاع التعليم، أضيفت مهام عديدة للمرأة بموجب تعديلات جديدة، كان أبرزها تعيين الشيخة مريم بنت محمد بن زايد رئيسةً للمركز الوطني لجودة التعليم.

لكن الإنجازات الحقيقية للمرأة الإماراتية تتجاوز الأرقام. إنهن يقدمن الإلهام يوميًا من خلال قصصهن وتجاربهن في تحقيق التوازن بين العمل والحياة الأسرية، والقدرة على التكيف مع التحديات وتحويلها إلى فرص.

كريستيانو رونالدو برسالة شكر وامتنان لجمهوره بعد تتويجه بجائزة الهداف التاريخي ويحتفل مع جورجينا

ولا يمكن الحديث عن إنجازات المرأة الإماراتية في مجال العلوم المتقدمة، دون الحديث عن سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة الدولة الإماراتية للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، رئيسة مجلس علماء الإمارات، التي تقوم بجهود رائدة، بتوجيهات من القيادة الرشيدة، في تعزيز منظومة البحث  العلمي والابتكار لضمان مستقبل أفضل مستدام.

Report this wiki page